Orientation Universitaire.tn c'est un site cree par des etudiants tunisiens en Aout 2015 pour aider les bacheliers a choisir leur futur universitaire. Welcome :)
Accueil » » Academey BAC Tunisie : مطلب الترشح للأكاديمية العسكرية بكالوريا تونس

Academey BAC Tunisie : مطلب الترشح للأكاديمية العسكرية بكالوريا تونس

écrit par Admin | samedi 8 août 2015 | 06:58

أعملتلكم فيديوات خاصة كان لرواد الموقع هذا على اليوتيوب فسرت فيه المقالات الكل ، إنزل لهنا واشترك في القناة الساعة بش تتحلك الفيديوات ++> https://goo.gl/b2XK3e ____________________________________________________________________________



تنجمو تبداو تقدمو ترشحاتكم في أكاديمية العسكرية ..في الموقع تلقاو الشروط و تلقاو تفسير عن المنظومة في الاكادمية ، فما برشة عباد ماهيش فاهمة الفرق بين المشاركة في التوجيه الجامعي و المشاركة في مناظرة توجيه للدخول إلى الأكاديميات العسكرية ركزو معايا .. التوجيه تابع وزارة التعليم العالي إلي هو موجود في دليل التوجيه تختار 10 اختصاصات تعمرهم بالترتيب حسب الأولويات لتحبها إنت و حسب السكور زادة يعني مش يبدا عندك 110 سكور وتعمر مدسين  أكيد مهمش بش يقبلوك عمر حاجة متفوتش 5-6 نقاط أكثر من سكورك .. أما بالنسبة للأكاديميات العسكرية فهي مناظرة تابعة لوزراة الدفاع تبدا نهار 22 ما عليك كان تدخل للموقع و تعمر توجيهك فيها .. الناس لكل عندها ألحق تشارك أما تبقى الأفضلية للي عندو معدل أحسن و بعض المؤهلات الاخرى كيما النظر و السمع و و و .. المختصر المفيد إنت توا كتلميذ تحب تولي طالب ولا عسكري لازم عليك تعمر التوجيه الجامعي و إذا كان تحب تعمر الأكاديمي عمر على روحك ما يسالك حد المهم في المقام الأول تعمر التوجيه الجامعي لأنو لا قدر الله ما قبلوكش في الأكاديمي بش تبقى في داركم العام الجاي .. دونك التوجيه ثم التوجيه ثم التوجيه .. و ربي معاكم و موفقين إنشاء الله .. 
رابط الموقع : http://www.defense.tn/bac2015/ 
Partager l'Article | برطاجي المقال كان عجبك :

0 commentaires:

Template Information

 
Support : orientation-universitaire.tn | Orientation Universitaire Tunisie 2016 | Bac 2016
Proudly powered by Blogger
Copyright © 2015. Orientation Universitaire Tunisie - All Rights Reserved