Orientation Universitaire.tn c'est un site cree par des etudiants tunisiens en Aout 2015 pour aider les bacheliers a choisir leur futur universitaire. Welcome :)
Accueil » , » Je passe le concours de REO MARS 2017 ou non? ya t il REO a l'ete? | نعمل أعادة توجيه 2017 أو لا ؟ و في الصيف فما أعادة توجيه ؟

Je passe le concours de REO MARS 2017 ou non? ya t il REO a l'ete? | نعمل أعادة توجيه 2017 أو لا ؟ و في الصيف فما أعادة توجيه ؟

écrit par Admin | jeudi 30 juin 2016 | 09:53

أعملتلكم فيديوات خاصة كان لرواد الموقع هذا على اليوتيوب فسرت فيه المقالات الكل ، إنزل لهنا واشترك في القناة الساعة بش تتحلك الفيديوات ++> https://goo.gl/b2XK3e ____________________________________________________________________________


 كان فما شكون مازال متردد يعمل أعادة توجيه أو لا ...... أنا ننصحو يعمل ......خاطر كي باش تعمل أعادة توجيه تنجم بعد في الصيف يضهرلك تحب تبقى في قرايتك و طفي الأختيار ألي نجحت فيه في أعادة توجيه ...أما الخطء ألي يعملوه برشا هو يبقى متردد حتى يوفا اجال أعادة توجيه و يلقى روحو منجحش في قرايتو و يحب يبدل و وقتها تراسيلك تقول ""تاليتني "" ....و نفكر انو في الصيف "مفماش" حاجة اسمها * نعمل توجيه مع جماعة باك 2017 * ! فهمتو سمعتو ماو !!! نعاود * في الصيف مافماش ، لا يوجد ، حاجة اسمها توجيه مع باك 2017 * ...في الصيف فما نقلة يعني تبدل من فاك الى فاك أخرى أما في نفس الأختصاص ....أو فما حالات نادرة متع أعادة توجيه بالملفات (حالات نادرة ) ، وفما حاجات أخرى متع أعادة ادماج (المنقطعين على الدراسة) و أتسجيل في اختصاص ثاني و جماعة ألي يطردوهم من بربا و كليات الطب ألخ ... لكن هذا الكل فسرناه ديجا في برشة مقالات ...
كالعادة كان عندك سؤال اكتبوا في كومنتار لوطا في DISQUS تو تجيني نوتيف ونجم نجاوبك 
Partager l'Article | برطاجي المقال كان عجبك :

1 commentaire:

  1. bich naamel LF en gestion fi institut w baad n7eb naamel reo l'IHEC wela ISG najem mé4ir mana5ser 3am puisque fard 9raya ?

    RépondreSupprimer

Template Information

 
Support : orientation-universitaire.tn | Orientation Universitaire Tunisie 2016 | Bac 2016
Proudly powered by Blogger
Copyright © 2015. Orientation Universitaire Tunisie - All Rights Reserved