Orientation Universitaire.tn c'est un site cree par des etudiants tunisiens en Aout 2015 pour aider les bacheliers a choisir leur futur universitaire. Welcome :)
Accueil » , » Vous avez oublié un document pour le concours MARS 2017? | بعثت المطلب و غلط أو نسيت حاجة في مناظرة إعادة التوجيه 2017 ؟

Vous avez oublié un document pour le concours MARS 2017? | بعثت المطلب و غلط أو نسيت حاجة في مناظرة إعادة التوجيه 2017 ؟

écrit par Admin | jeudi 30 juin 2016 | 10:35

أعملتلكم فيديوات خاصة كان لرواد الموقع هذا على اليوتيوب فسرت فيه المقالات الكل ، إنزل لهنا واشترك في القناة الساعة بش تتحلك الفيديوات ++> https://goo.gl/b2XK3e ____________________________________________________________________________



سلام ..الأسئلة إلي نلقاهم في الكمنترات في DISQUS ولا المساجات لتجيني فال-EMAIL  متع ...
*مكتبتش أسمي على الجوابات الصغار
*مكتبتش مناظرة أعادة توجيه على الجواب الكبير
*ملصقتش القصاصة ألي فها العنوان على الجواب الكبير
*حطيت تنابر ب 250
*حطيت كان جواب برك موش زوز
ألخ ألخ ....هاذم أخطاء متع "بخل و كسل منكم لاني كل شيء فسرتو و أنتم ماشفتوش الفيديوات أو مركزتوش في الأعلانات متع الجامعات ...." و لكن الأخطاء هاذم ماهمش مهمين و ماعندهمش تأثير على المطلب متاعكم .
----------------------------------------------------
بالنسبة لاخطاء ألي فها تأثير هي :
*بعثت أوراق ناقصة
*مبعثتش ورقة الترشح ألي تخرجها من الموقع
* بعثت mandat متع جامعة المنار في جواب متع جامعة سوسة مثال
*ألخ ....
الأخطاء هاذم كارثية ...و عندهم تأثير و قد يقع الغاء المطلب متاعكم في الحالة هاذي ....تتصلوا بالجامعة أو من المستحسن تمشيو على عين المكان مصحوبين بالاوراق الناقصة أو مشابه ....و تصلحو المطلب متاعكم ...و بالنسبة لعباد ألي يسكنو بعاده تبعثو عن طريق البريد ...الأوراق و تزيد معاهم نسخة من بطاقة تعريف و مطلب تقول فيه عملت خطء ساذج .....
----------------------------------------------------
حاجة أخرى ...بالنسبة لاخطاء على مواقع التسجيل ....كنت فسرت أنا كيفا تصلحوهم و تتصلو بالجامعة ....و عطيت طريقة أخرى ب code html (للليفهم انفو ) ...أما توا معادش وقت متع اتصال بالجامعة دونك ...تصرفو بفازت code html...شوف أي حد يفهم انفو
----------------------------------------------------
أخر شيء أنا نحكي بطريقة فها شوية agressif ...خاطر نرفض طالب مستوى بكالوريا ...تعطيه مقالات و تفسيرات و اعلان و ملاحظات وصندوق تعليق لوطا يكتب اسئلتو ...و كل شيء ....و رغم كل هذا يقوم باخطاء "ساذجة" ....حاولو في حياتكم ركزو ، قومو بعمل فيه أقل أخطاء خاصة في المسائل الحاسمة ...لانو توا ...الزلقة بفلقة في وقتنا هذا ....بالتوفيق .

كالعادة كان عندك سؤال اكتبوا في كومنتار لوطا في DISQUS تو تجيني نوتيف ونجم نجاوبك 
Partager l'Article | برطاجي المقال كان عجبك :

0 commentaires:

Template Information

 
Support : orientation-universitaire.tn | Orientation Universitaire Tunisie 2016 | Bac 2016
Proudly powered by Blogger
Copyright © 2015. Orientation Universitaire Tunisie - All Rights Reserved